مباشر من العاصمه - الجمعه 4-10-2013

قراءة في صحافة الجمعة 4 أكتوبر 2013 - أ. أكرم القصاص

مراسلتنا دميانة سعد من داخل جريدة اليوم السابع في لقاء مع أ. أكرم القصاص مدير تحرير جريدة اليوم السابع وقراءة لأبرز ما تناولته صحافة اليوم .

إعتداء الإخوان على المؤسسات الدينية وأهمية دور الأزهر بالمرحلة المقبلة

جمعة مباركة على المصريين جميعا ونتحدث في هذه النافذة تحديدا عن الأزهر الشريف الجامع والجامعة هذه المنارة لنشر وسطة الإسلام في جميع ربوع العالم ربما تتضاعف مسئوليتها في هذه الأوقات ونحن نجد حملة ممنهجة لإقحام السياسة في الدين ونشر مفاهيم مغلوطة بإسم الدين بإلاضافة للحديث الطويل عن تجديد الخطاب الديني .. معنا في الاستوديو أ. عبد الغني هندي المنسق العام للحركة الشعبية لإستقلال الأزهر .

لماذا يتمرد المهندسين على المجلس الإخواني للنقابة .. م. عصام بدوي

في هذه الفقرة تحديدا نتحدث عن الأوضاع في نقابة المهندسين .. ربما فكرة أخونة الدولة التي عانينا منها خلال الفترة الماضية إمتدت لكافة مناحي الدولة المصرية سواء كانت وزارات أو نقابات أو هيئات حكومية ، هذه المخاوف من الأخونة ومن إستمرار وجود هذه العناصر في النقابات المختلفة ومن بينها نقابة المهندسين وهي محور هذا الحديث ، إلى أي مدى هذه المخاوف لا زالت لها واقع في الأرض ، السياسات داخل نقابة المهندسين وملفات أخرى ذات صلة .. معنا في الاستوديو م. عصام بدوي عضو مجلس نقابة المهندسين .

أسباب الصراع بين الإخوان وتيار الإستقلال داخل نقابة الأطباء

نتجه معكم إلى الصراع المحتدم بين لوبي الإخوان وتيار الإستقلال بداخل نقابة الأطباء حيث يمتزج العمل الطبي النقابي بالأجواء السياسية التي يعيشها الشارع المصري وأيضا المواطن المصري وخاصة الأطباء ، تسريبات العنف وصلت إلى حجرات نقابة الأطباء وما بين مكاتب الأطباء المؤيدين والمعارضين لجماعة الإخوان .. نحاول أن نقترب أكثر حول تلك التفاصيل وما يحدث في نقابة الأطباء حيث معنا في الاستوديو د. محمود رمزي عضو تيار الإستقلال بنقابة الأطباء .

انجازات لجنة الخمسين والعقبات التي تواجهها .. د. أحمد خيري إمام

نرحب بكم مشاهدينا في مباشر من العاصمة ، مصر تستمر في المضي على مسار خارطة الطريق ، حيث تعقد لجنة الخمسين جلساتها المستمرة لحين انتهاء الدستور الجديد ، نحاول أن نقترب أكثر حول الدستور الجديد ولجنة الخمسين ودعوني أرحب بضيفي في الأستوديو الدكتور أحمد خيري إمام المقرر العام المساعد للجنة الخمسين .

خطة الخداع الإستراتيجي للوصول إلى نصر أكتوبر - اللواء محمود زاهر

نرحب بكم مشاهدينا في مباشر من العاصمة ، ساعات ويأتي يوم السادس من أكتوبر ذكرى العبور تاريخ النصر ، 40 عاماً مرت ولكن التاريخ يشهد بصمود الجندي الأصيل وقدرته على مواجهة التحديات .. دعوني أرحب بضيفي في الأستوديو اللواء محمود زاهر الخبير العسكري وأحد أبطال في حرب أكتوبر .


:صور من الحلقة


-: إنشر هذه الحلقة
Like us on Facebook!
 
Copyright © 2013 TV Masr - All Rights Reserved
عودة إلى الآعلى
الموقع غير مسئول عن ما يعرض فيه من حقوق ملكية فجميع الفيديوهات هي من مواقع آخرى